الأنصاري: تكريم المتفوقين يدفع الأبناء إلى التزود من العلم ومتابعة التحصيل والتفوق في جميع الأصعدة

الأنصاري: تكريم المتفوقين يدفع الأبناء إلى التزود من العلم ومتابعة التحصيل والتفوق في جميع الأصعدة

ظمت جمعية حطين التعاونية حفلا ضخما في المول التجاري لتكريم 400 طالب وطالبة من المتفوقين في العام الدراسي 2012-2013، بحضور عضو المجلس البلدي عبدالله الكندري ورؤساء مجالس الإدارات وأمناء السر السابقين ومدير منطقة حولي التعليمية ومسؤولي وزارات الخدمات وناظري المدارس والروضات في المنطقة وأولياء أمور الطلبة الفائقين والفائقات.

وقال الأنصاري في كلمة له: إن تكريم العلم والعلماء والاحتفاء بهم والطلبة من أبناء المساهمين الكرام واجب تعاوني ينطلق من ثوابتنا التي قامت عليها الحركة التعاونية منذ أكثر من 50 عاما، ونحن مستمرون عليها لما حققته من نتائج إيجابية في دفع الأبناء على التزود من العلم ومتابعة التحصيل والتفوق في جميع الصعد.

وأكد أن مجلس الإدارة في جمعية حطين التعاونية سعيد بحضور الكادر الإشرافي والتدريسي الذي نكن له كل الاحترام والتقدير في إيصال أبنائنا للمستوى المشرف الذي حققوه، ونحن ندعو في الإطار ذاته أبناءنا الطلبة إلى الاستمرار في مسيرة التفوق والريادة والمساهمة في بناء الوطن فالوطن للجميع وكلنا أبناؤه وعماره.

واختتم الأنصاري بأن إشراك الرؤساء وأمناء السر السابقين للجمعية في حفل التكريم ينطلق من الاعتراف بالجميل لهم لما قدموا خلال فترة عملهم التطوعية من خدمات وأسهموا في مسيرة النهضة التعاونية لجمعية حطين ما كان له الأثر الطيب في نفوس المساهمين ورواد الجمعية ككل.

تنمية الوطن

وبدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الاجتماعية خالد الهاجري إن تكريم الجمعية لـ 400 طالب وطالبة من المتفوقين عنوان جديد من عناوين التواصل مع المساهمين الكرام، الذين نحرص على الدوام على الالتقاء بهم والاستماع إلى مطالبهم التي تأخذ حقها من الاهتمام والتطبيق.

وتابع بأن تكريم الطلبة ومنحهم الشهادات التقديرية يعزز من فرص العمل والتطوير والتفوق، ويشجع أقرانهم على السير في الطريق الذي أوصلهم إلى التكريم والتفكير مليا في أن يكونوا لبنة تسهم في رفعة الوطن ونمائه.

وفي ختام الحفل تم تكريم رؤساء مجالس الإدارات وأمناء السر السابقين في الجمعية وذلك وفاء لما قدموه من خدمات خلال مسيرة عملهم في الجمعية.

Sunday, January 19, 2014

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: