الخباز: الانتهاء إنشائياً من مول «السرة» الجديد والافتتاح التشغيلي قبل رمضان

 الخباز: الانتهاء إنشائياً من مول «السرة» الجديد والافتتاح التشغيلي قبل رمضان

علن رئيس مجلس إدارة جمعية السرة التعاونية خالد الخباز أن الجمعية حققت قفزة في مبيعاتها خلال عام 2013 بلغت 11 مليونا و263 ألف دينار مقابل 9 ملايين و513 ألف دينار عام 2012، وقال الخباز في تصريح له أنه من المتوقع أن تصل المبيعات إلى 12 مليون دينار نهاية العام الحالي، وأشار الخباز إلى أن صافي الأرباح بلغ مليونا و271 ألف دينار، والعائد على المشتريات 10% وهو سقف حددته وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مقابل 9% العام الماضي بالرغم من المشاريع الانشائية التي تقوم بها الجمعية وتؤثر سلبا على مبيعاتها السنوية.

وحول المول الجديد للجمعية قال الخباز: إنه تم الانتهاء إنشائيا 100% منه وجار تسلم المول من الجهات الحكومية حيث تم تأثيثه من الثلاجات والارفف والمكائن الكاشيرية.

وأضاف: من المتوقع الافتتاح التشغيلي التجريبي للمول قبل شهر رمضان المبارك وذلك بعد الانتهاء من الديكورات الداخلية، كما تم التعاقد مع الشركات المتخصصة في أعمال الديكورات والتسويق وهي شركات معتمدة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وفيما يتعلق بمساحة المول قال الخباز: إن المساحة قدرها 4 آلاف متر مربع ويقع على أربعة أدوار يشمل سرداب ومواقف سيارات تتسع لـ 120 سيارة ودور أرضي وميزانين، وتبلغ تكلفة المول 3 ملايين و600 ألف دينار.

وأشار الخباز إلى أنه يوجد مول ثاني وتم التعاقد مع مكتب دار الفليج بعد موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتطوير مركز الضاحية من مداخل ومخارج وهدم المبنى القديم خلف المول الجديد على مساحة سبعة آلاف متر مربع، وهو مكون من سرداب ومواقف ودورين للمحلات الاستثمارية والتجارية، حيث سيتم إدماج المولين ليكون أكبر مول تعاوني في الشرق الأوسط ويتم توفير مواقف للسيارات إضافية وعددها 550 موقفا وتم اعتماد المخططات من مجلس الإدارة وجار العمل الآن على استخراج التراخيص النهائية.

وقال الخباز: إنه على ضوء ذلك فإن مجلس الإدارة سوف يعرض تصورات المول من خلال اجتماع الجمعية العمومية والتي سوق تعقد في شهر مارس المقبل.

وأشار الخباز إلى أن الجمعية حققت العديد من الانجازات ومنها تحقيق عائد ربح يزيد عن العام الماضي والانتهاء من المول الجديد وترسية فرع التموين على إحدى الشركات الوطنية وتحقيق قفزة في مبيعاتها أكثر من العام الماضي. وذكر الخباز أن إجمالي عدد المساهمين قد بلغ سبعة آلاف و600 مساهم تقريبا حتى 30/6/2013.

وأشار الخباز إلى أنه جار استكمال فرع البنشر، كما قامت الجمعية بالعديد من الأنشطة الاجتماعية انطلاقا من دورها الاجتماعي بالمنطقة حيث تم صرف ما يقارب 350 ألف دينار على الأنشطة الاجتماعية المتنوعة بالمنطقة.

وفيما يتعلق بموعد الانتخابات لمجلس الإدارة قال الخباز: إنه تم الحصول على موافقة الترشيح من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وفقا لقانون التعاون الجديد، وقد بدأت الجمعية في استقبال طلبات الترشيح اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12 يناير وحتى 26 من الشهر الجاري وذلك لانتخاب تسعة أعضاء بدلا من مجلس الإدارة الحالي وفقا للشروط الجديدة التي حددتها وزارة الشؤون.

Sunday, January 12, 2014

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: