50% تخفيضاً في «مسك الختام 2013» بتعاونية قرطبة

50% تخفيضاً في «مسك الختام 2013» بتعاونية قرطبة

كشف رئيس لجنة المشتريات في جمعية قرطبة التعاونية سعود النصار عن قيام الجمعية بإطلاق مهرجان لوازم البر في فرع لوازم العائلة، والذي يتضمن العديد من الأصناف والسلع المختلفة التي يحتاج إليها مرتادو البر بصفة خاصة، موضحا أن السلع والمنتجات سيتم بيع معظمها بسعر التكلفة.

وقال في تصريح صحافي إنه تم الاتفاق والتعاون مع الشركات الموردة لهذه الأصناف لتخفيض أسعارها وجعلها تنافسية والأقل على مستوى الجمعيات التعاونية، مشيرا إلى أن المهرجان مستمر في توفير كل احتياجات رواد البر حتى انتهاء الموسم في أول شهر أبريل المقبل.

وعن جديد جمعية قرطبة، ذكر أن الجمعية أطلقت مهرجان «مسك الختام 2013» اعتبارا من أمس الأربعاء لتحطيم الأسعار بتخفيضات تصل إلى 50% على أكثر من 150 سلعة غذائية وغيرها من السلع المختلفة الأساسية، مبينا أنه تمت مراعاة توفير الكميات المناسبة لتغطية احتياجات رواد المهرجان من المساهمين وأهالي المنطقة والذي من المقرر أن يستمر حتى 27 ديسمبر الجاري.

وأشار النصار إلى أن الجمعية ستعمل أيضا على تنظيم مهرجان العودة إلى المدارس خلال شهر يناير المقبل، حيث سيتضمن العديد من المفاجآت والعروض المميزة، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الماركات المحببة إلى قلوب الجميع والتي ستلاقي استحسان وقبول الكثيرين.

من ناحية أخرى، بين أن مجلس الإدارة اتبع خلال العام الحالي سياسة إدارية وتسويقية جديدة تتمثل في السعي لتوفير الأصناف سريعة الحركة بأقل وأرخص الأسعار على مستوى الجمعيات الأخرى، وتكون في متناول يد الجميع، وهذا الأمر بدأ من خلال تخفيض نسبة هامش الربح لجميع أصناف لمبات الإضاءة المتوافرة في فرع لوازم العائلة من نسبة 10% إلى 5%، والذي تزامن مع بداية السنة المالية الجديدة للجمعية في 1 نوفمبر الماضي.

وأكد النصار أن مجلس الإدارة يسعى إلى المتابعة المستمرة لكل أسعار السلع ومقارنتها والعمل على توفير أفضلها بأقل الأسعار، وذلك لتخفيف الأعباء عن المساهمين وأهالي المنطقة وقاصدي الجمعية بصفة عامة.

Thursday, December 26, 2013

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: